جودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية
DOI :
https://doi.org/10.59791/ihy.v18i1.4259Mots-clés :
الجودة, الخدمات الصحية, جودة الخدمة الصحية, رضا المرضى, المؤسسات الاستشفائيةRésumé
شهد القطاع الصحي في الآونة الأخيرة اهتماما كبيرا على جميع المستويات،حيث أصبح موضوع "جودة الخدمة الصحية " محل اهتمام من طرف المؤسسات الاستشفائية، وهذا بهدف تقديم خدماتها الصحية بجودة عالية لتحقيق أقصى رضا ممكن للمريض. يركز هذا المقال علي جودة الخدمات الصحية بغية التعرف على معايير تقييم الجودة خاصة من وجهة نظر المريض و أيضا معرفة العوامل المساعدة على خلق الرضا لدى المريض ثم علاقة الجودة بالرضا.
Téléchargements
Publiée
2024-06-30
Comment citer
حدمر ز., & يحياوي م. (2024). جودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية. El Ihyaa, 18(1), 471–484. https://doi.org/10.59791/ihy.v18i1.4259
Numéro
Rubrique
المقالات
Licence
Ce travail est disponible sous licence Creative Commons Attribution - Pas d'Utilisation Commerciale - Pas de Modification 4.0 International.