جودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية

Auteurs

  • زينب حدمر
  • مريم يحياوي

DOI :

https://doi.org/10.59791/ihy.v18i1.4259

Mots-clés :

الجودة, الخدمات الصحية, جودة الخدمة الصحية, رضا المرضى, المؤسسات الاستشفائية

Résumé

شهد القطاع الصحي في الآونة الأخيرة اهتماما كبيرا على جميع المستويات،حيث أصبح موضوع "جودة الخدمة الصحية " محل اهتمام من طرف المؤسسات الاستشفائية، وهذا بهدف تقديم خدماتها الصحية بجودة عالية لتحقيق أقصى رضا ممكن للمريض. يركز هذا المقال علي جودة الخدمات الصحية بغية التعرف على معايير تقييم الجودة خاصة من وجهة نظر المريض و أيضا معرفة العوامل المساعدة على خلق الرضا لدى المريض ثم علاقة الجودة بالرضا.

Téléchargements

Publiée

2024-06-30

Comment citer

حدمر ز., & يحياوي م. (2024). جودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية. El Ihyaa, 18(1), 471–484. https://doi.org/10.59791/ihy.v18i1.4259

Numéro

Rubrique

المقالات