جودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية
DOI:
https://doi.org/10.59791/ihy.v18i1.4259Keywords:
الجودة, الخدمات الصحية, جودة الخدمة الصحية, رضا المرضى, المؤسسات الاستشفائيةAbstract
شهد القطاع الصحي في الآونة الأخيرة اهتماما كبيرا على جميع المستويات،حيث أصبح موضوع "جودة الخدمة الصحية " محل اهتمام من طرف المؤسسات الاستشفائية، وهذا بهدف تقديم خدماتها الصحية بجودة عالية لتحقيق أقصى رضا ممكن للمريض. يركز هذا المقال علي جودة الخدمات الصحية بغية التعرف على معايير تقييم الجودة خاصة من وجهة نظر المريض و أيضا معرفة العوامل المساعدة على خلق الرضا لدى المريض ثم علاقة الجودة بالرضا.
Downloads
Published
2024-06-30
How to Cite
حدمر ز., & يحياوي م. (2024). جودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية. El Ihyaa, 18(1), 471–484. https://doi.org/10.59791/ihy.v18i1.4259
Issue
Section
المقالات
License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.