البيئة الإتصالية الرقمية وتأثيرها على القيم الخبرية -نحو إعلام قيمي-
DOI :
https://doi.org/10.59791/ihy.v21i1.376Mots-clés :
الصحافة, الإعلام الجديد, الخبر الصحفي, القيم الخبريةRésumé
تروم هذه الورقة البحثية لتسليط الضوء حول مصفوفة القيم الخبرية في الإعلام الدولي من منظور قيمي،والعمل على التوصيف الإبستيمولوجي للمقتضيات الإعلامية التي إنبجست من رحم البيئة الرقمية،من خلال تناول أرغونوميا المؤسسات الصحفية في ظل هذه الأخيرة وكيف أثرت تقنيات البيئة الإتصالية وإرهاصاتها على القيمة الخبرية مبرزين كيفية الوصول لرسالة إعلامية قيمية قحة وفق المنظور القيمي "لعبد الرحمن عزي" لضبط الممارسات الإعلامية وأخلقتها على مستوى المؤسسات الإعلامية أو الصحفيين أنفسهم.
Téléchargements
Publiée
Comment citer
Numéro
Rubrique
Licence
Ce travail est disponible sous licence Creative Commons Attribution - Pas d'Utilisation Commerciale - Pas de Modification 4.0 International.