البيئة الإتصالية الرقمية وتأثيرها على القيم الخبرية -نحو إعلام قيمي-
DOI:
https://doi.org/10.59791/ihy.v21i1.376الكلمات المفتاحية:
الصحافة، الإعلام الجديد، الخبر الصحفي، القيم الخبريةالملخص
تروم هذه الورقة البحثية لتسليط الضوء حول مصفوفة القيم الخبرية في الإعلام الدولي من منظور قيمي،والعمل على التوصيف الإبستيمولوجي للمقتضيات الإعلامية التي إنبجست من رحم البيئة الرقمية،من خلال تناول أرغونوميا المؤسسات الصحفية في ظل هذه الأخيرة وكيف أثرت تقنيات البيئة الإتصالية وإرهاصاتها على القيمة الخبرية مبرزين كيفية الوصول لرسالة إعلامية قيمية قحة وفق المنظور القيمي "لعبد الرحمن عزي" لضبط الممارسات الإعلامية وأخلقتها على مستوى المؤسسات الإعلامية أو الصحفيين أنفسهم.
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.