المؤشرات السلوكية المميزة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية
DOI:
https://doi.org/10.59791/ihy.v14i1.4146Keywords:
المؤشرات السلوكية, التلاميذ, صعوبات التعلم, المرحلة الابتدائيةAbstract
كشف هذا المقال عن أهم المظاهر السلوكية التي يتميز بها التلاميذ ذوو صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية، حيث أبرزت فيه أهم التصنيفات الموضوعة من طرف هيئة العلماء في هذا المجال، كما تطرقت إلى صعوبات التعلم النمائية، وصعوبات التعلم الأكاديمية مع بيان العلاقة بينهما. آملين أن يزود هذا المقال المهتمين بهذا المجال بالمعايير التي تساعدهم على الكشف المبكّر عن التلاميذ الذين يعانون من صعوبات التعلم
Downloads
Published
2024-05-22
How to Cite
فلوسي س. (2024). المؤشرات السلوكية المميزة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية. El Ihyaa, 14(1), 229–244. https://doi.org/10.59791/ihy.v14i1.4146
Issue
Section
المقالات
License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.