المؤشرات السلوكية المميزة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية

Authors

  • سمية فلوسي

DOI:

https://doi.org/10.59791/ihy.v14i1.4146

Keywords:

المؤشرات السلوكية, التلاميذ, صعوبات التعلم, المرحلة الابتدائية

Abstract

كشف هذا المقال عن أهم المظاهر السلوكية التي يتميز بها التلاميذ ذوو صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية، حيث أبرزت فيه أهم التصنيفات الموضوعة من طرف هيئة العلماء في هذا المجال، كما تطرقت إلى صعوبات التعلم النمائية، وصعوبات التعلم الأكاديمية مع بيان العلاقة بينهما. آملين أن يزود هذا المقال المهتمين بهذا المجال بالمعايير التي تساعدهم على الكشف المبكّر عن التلاميذ الذين يعانون من صعوبات التعلم

Published

2024-05-22

How to Cite

فلوسي س. (2024). المؤشرات السلوكية المميزة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية. El Ihyaa, 14(1), 229–244. https://doi.org/10.59791/ihy.v14i1.4146

Issue

Section

المقالات