المؤشرات السلوكية المميزة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية
DOI:
https://doi.org/10.59791/ihy.v14i1.4146الكلمات المفتاحية:
المؤشرات السلوكية، التلاميذ، صعوبات التعلم، المرحلة الابتدائيةالملخص
كشف هذا المقال عن أهم المظاهر السلوكية التي يتميز بها التلاميذ ذوو صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية، حيث أبرزت فيه أهم التصنيفات الموضوعة من طرف هيئة العلماء في هذا المجال، كما تطرقت إلى صعوبات التعلم النمائية، وصعوبات التعلم الأكاديمية مع بيان العلاقة بينهما. آملين أن يزود هذا المقال المهتمين بهذا المجال بالمعايير التي تساعدهم على الكشف المبكّر عن التلاميذ الذين يعانون من صعوبات التعلم
التنزيلات
منشور
2024-05-22
كيفية الاقتباس
فلوسي س. (2024). المؤشرات السلوكية المميزة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية. الإحياء, 14(1), 229–244. https://doi.org/10.59791/ihy.v14i1.4146
إصدار
القسم
المقالات
الرخصة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.