جودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية
DOI:
https://doi.org/10.59791/ihy.v18i1.4259الكلمات المفتاحية:
الجودة، الخدمات الصحية، جودة الخدمة الصحية، رضا المرضى، المؤسسات الاستشفائيةالملخص
شهد القطاع الصحي في الآونة الأخيرة اهتماما كبيرا على جميع المستويات،حيث أصبح موضوع "جودة الخدمة الصحية " محل اهتمام من طرف المؤسسات الاستشفائية، وهذا بهدف تقديم خدماتها الصحية بجودة عالية لتحقيق أقصى رضا ممكن للمريض. يركز هذا المقال علي جودة الخدمات الصحية بغية التعرف على معايير تقييم الجودة خاصة من وجهة نظر المريض و أيضا معرفة العوامل المساعدة على خلق الرضا لدى المريض ثم علاقة الجودة بالرضا.
التنزيلات
منشور
2024-06-30
كيفية الاقتباس
حدمر ز., & يحياوي م. (2024). جودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية. الإحياء, 18(1), 471–484. https://doi.org/10.59791/ihy.v18i1.4259
إصدار
القسم
المقالات
الرخصة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.