المعايير الهندسية للملاعب المدرسية بالطور الثانوي ودورها في تحقيق الغايات التربوية لحصص التربية البدنية والرياضية بولاية أم البواقي

Auteurs

  • Akrem Gherab Université de Biskra
  • Khalil Merad Université de Biskra

Mots-clés :

المعايير الهندسة للملاعب, الملاعب الدراسية, التربية البدنية والرياضية, الغايات التربوية لحصص التربية البدنية والرياضية

Résumé

 

   

Bibliographies de l'auteur

Akrem Gherab, Université de Biskra

Laboratoire De la question de l’éducation en Algérie à l’ombre des défis et des enjeux actuels  

Khalil Merad, Université de Biskra

Laboratoire de la question de l'éducation en Algérie à l’ombre des défis et des enjeux actuels

 

Téléchargements

Publiée

2024-05-04

Comment citer

Gherab, A., & Merad, K. (2024). المعايير الهندسية للملاعب المدرسية بالطور الثانوي ودورها في تحقيق الغايات التربوية لحصص التربية البدنية والرياضية بولاية أم البواقي. Revue Architecture Et Environnement De l’Enfant, 8(2), 15–30. Consulté à l’adresse https://journals.univ-batna.dz/index.php/leve/article/view/4050

Numéro

Rubrique

المقالات