تصميم الحجرة البيداغوجيّة في المدرسة الجزائريّة والإصلاحات التّربويّة، توافق أم صراع؟
Keywords:
الإصلاح التّربوي, االحجرة البيداغوجيّة, التّصميم, التّطوّر العمراني, المقاربة بالكفاءاتAbstract
يتناول هذا البحث بالدّراسة والتّحليل العلاقة القائمة بين تصميم الحجرة البيداغوجيّة (الفصل) في المدرسة الجزائريّة وبين الإصلاحات التّربويّة، حيث أثبتت نتائجه أنّ هذه العلاقة القائمة بينهما هي علاقة صراعٍ وعدم توافقٍ، ولذلك يحاول أن يقدّم بعض الاقتراحات الّتي من شأنها أن تسهم في وضع تصميم للحجرة البيداغوجيّة بما يتوافق مع أهداف الإصلاحات التّربويّة والمناهج الّتي رافقتها
Downloads
Published
2023-10-03
How to Cite
رجم س. (2023). تصميم الحجرة البيداغوجيّة في المدرسة الجزائريّة والإصلاحات التّربويّة، توافق أم صراع؟. Journal of Architecture and Environment of Child, 3(1), 04–12. Retrieved from https://journals.univ-batna.dz/index.php/leve/article/view/98
Issue
Section
المقالات