حملات التسويق الاجتماعي عبر وسائل التواصل الالكترونية ودورها في التغيير الاجتماعي"نماذج للحملات الصحية والسلامة المرورية من موقع الفايسبوك والتويتر"
DOI :
https://doi.org/10.59791/arhs.v2i2.2524Mots-clés :
التسويق الاجتماعي, حملات التسويق الاجتماعي, مواقع التواصل الالكترونية, الفايسبوك التويتر, التغيير الاجتماعيRésumé
نعالج في هذه الدراسة مجال من مجالات الإعلام الحديث ، وهو مواقع التواصل الالكترونية ،و احد مجالات التسويق ، وهو التسويق الاجتماعي هذا الأخير الذي يسعى إلى إحداث التغيير في المجتمع ، من خلال استغلال كل الفرص والوسائل المتاحة، و تعتبر وسائل الإعلام الإلكترونية من بينها هذه الأخيرة التي أصبح لها دور كبير في تعزيز حملات التسويق الاجتماعي بمختلف مواضيعها،محاولة بذلك إيصالها إلى شرائح المجتمع لإحداث التغيير الاجتماعي الفعال.
Téléchargements
Publiée
2017-07-01
Comment citer
حاسي م. (2017). حملات التسويق الاجتماعي عبر وسائل التواصل الالكترونية ودورها في التغيير الاجتماعي"نماذج للحملات الصحية والسلامة المرورية من موقع الفايسبوك والتويتر". المجلة الجزائرية للأمن الإنساني, 2(2), 109–126. https://doi.org/10.59791/arhs.v2i2.2524
Numéro
Rubrique
##section.default.title##