حملات التسويق الاجتماعي عبر وسائل التواصل الالكترونية ودورها في التغيير الاجتماعي"نماذج للحملات الصحية والسلامة المرورية من موقع الفايسبوك والتويتر"

Auteurs

  • مليكة حاسي جامعة مستغانم

DOI :

https://doi.org/10.59791/arhs.v2i2.2524

Mots-clés :

التسويق الاجتماعي, حملات التسويق الاجتماعي, مواقع التواصل الالكترونية, الفايسبوك التويتر, التغيير الاجتماعي

Résumé

نعالج في هذه الدراسة مجال من مجالات الإعلام الحديث ، وهو مواقع التواصل الالكترونية ،و احد مجالات التسويق ، وهو التسويق الاجتماعي هذا الأخير الذي يسعى إلى إحداث التغيير في المجتمع ، من خلال استغلال كل الفرص والوسائل المتاحة، و تعتبر وسائل الإعلام الإلكترونية من بينها هذه الأخيرة التي أصبح لها دور كبير في تعزيز حملات التسويق الاجتماعي بمختلف مواضيعها،محاولة بذلك إيصالها إلى شرائح المجتمع لإحداث التغيير الاجتماعي الفعال. 

Téléchargements

Publiée

2017-07-01

Comment citer

حاسي م. (2017). حملات التسويق الاجتماعي عبر وسائل التواصل الالكترونية ودورها في التغيير الاجتماعي"نماذج للحملات الصحية والسلامة المرورية من موقع الفايسبوك والتويتر". المجلة الجزائرية للأمن الإنساني, 2(2), 109–126. https://doi.org/10.59791/arhs.v2i2.2524

Numéro

Rubrique

##section.default.title##