دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة

Authors

  • حسين قادري جامعة باتنة 1
  • مختار جلولي

DOI:

https://doi.org/10.59791/arhs.v1i1.2556

Keywords:

العلاقات العامة, الصورة الذهنية, المؤسسة, التسويق

Abstract

يهدف هذا المقال للوقوف على العلاقات العامة كنشاط اتصالي والدور الذي تؤديه مختلف برامج العلاقات العامة داخل المؤسسات والمنظمات في تحسين صورة المؤسسات والدفاع عنها ، وتحقيق التواصل الفعال بين المؤسسة وجمهورها الداخلي والخارجي ، وقد احتوى هذا المقال على مدخل مفاهيمي للعلاقات العامة لضبط المفهوم وتحديد مبادئه وكذا أهدافه ثم ركزنا في الجزء الثاني منه على العلاقات العامة ودورها في بناء الصورة الذهنية للمؤسسة في تحقيق التوافق بين المؤسسة وجمهورها .

Published

2016-01-01

How to Cite

قادري ح., & جلولي م. (2016). دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة. Algerien, 1(1), 37–54. https://doi.org/10.59791/arhs.v1i1.2556

Issue

Section

##section.default.title##