دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة

المؤلفون

  • حسين قادري جامعة باتنة 1
  • مختار جلولي

DOI:

https://doi.org/10.59791/arhs.v1i1.2556

الكلمات المفتاحية:

العلاقات العامة، الصورة الذهنية، المؤسسة، التسويق

الملخص

يهدف هذا المقال للوقوف على العلاقات العامة كنشاط اتصالي والدور الذي تؤديه مختلف برامج العلاقات العامة داخل المؤسسات والمنظمات في تحسين صورة المؤسسات والدفاع عنها ، وتحقيق التواصل الفعال بين المؤسسة وجمهورها الداخلي والخارجي ، وقد احتوى هذا المقال على مدخل مفاهيمي للعلاقات العامة لضبط المفهوم وتحديد مبادئه وكذا أهدافه ثم ركزنا في الجزء الثاني منه على العلاقات العامة ودورها في بناء الصورة الذهنية للمؤسسة في تحقيق التوافق بين المؤسسة وجمهورها .

التنزيلات

منشور

2016-01-01

كيفية الاقتباس

قادري ح., & جلولي م. (2016). دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة. المجلة الجزائرية للأمن الإنساني, 1(1), 37–54. https://doi.org/10.59791/arhs.v1i1.2556

إصدار

القسم

##section.default.title##