Qualité des espaces publics : L’offre commerciale principale motrice de l’attractivité des espaces publics à El khroub

المؤلفون

  • عبد الكريم شعابنة جامعة قسنطينة 3
  • جمال علقمة جامعة قالمة

الكلمات المفتاحية:

Ville، Espace public، Commerce، Requalification، Dimension marchande

الملخص

 

     

السير الشخصية للمؤلفين

عبد الكريم شعابنة، جامعة قسنطينة 3

 

   

جمال علقمة، جامعة قالمة

الاستاذ التدكتور، قسم الهندسة المعمارية

   

التنزيلات

منشور

2024-03-25

كيفية الاقتباس

شعابنة ع. ا., & علقمة ج. (2024). Qualité des espaces publics : L’offre commerciale principale motrice de l’attractivité des espaces publics à El khroub. مجلة العمارة وبيئة الطفل, 6(2), 40–53. استرجع في من https://journals.univ-batna.dz/index.php/leve/article/view/3993

إصدار

القسم

المقالات