التحولات المعرفية في بيئة الأعمال وأثرها على وظيفة التسويق في المؤسسة
DOI :
https://doi.org/10.59791/ierk.v11i1.2796Mots-clés :
تكنولوجيات المعلومات والاتصالات, اقتصاد المعرفة, التسويق الرقمي, الأصول المعنوية, العولمةRésumé
يعتبر الاستثمار في الأصول المعرفية من الأمور الهامة بالنسبة لجميع المؤسسات في بيئة الأعمال الراهنة، حيث أصبح تشجيع الاستثمار في هذه الممكنات الجديدة والحث على الريادة في أدواتها في مقدمة الأهداف التي تسعى العديد من المؤسسات إلى تحقيقها خاصة في ظل احتدام المنافسة بين المؤسسات المحلية من جهة والمنافسة الدولية من جهة أخرى. تهدف هذه الورقة البحثية إلى تبيان أهم التحولات المعرفية الحاصلة في بيئة الأعمال الراهنة وكذا مختلف التحديات التسويقية التي تواجه المؤسسات في ظل الاقتصاد الجديد القائم على كثافة المعرفة والانتشار الواسع لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات.
Téléchargements
Publiée
2021-06-30
Comment citer
مسعي س., & بوعقال ع. ا. (2021). التحولات المعرفية في بيئة الأعمال وأثرها على وظيفة التسويق في المؤسسة. Khazzartech الاقتصاد الصناعي, 11(1), 684–702. https://doi.org/10.59791/ierk.v11i1.2796
Numéro
Rubrique
المقالات