التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل جائحة كورونا

Auteurs

  • احلام ساري جامعة باتنة 1 الحاج لخضر
  • نور الدين قالقيل جامعة باتنة 1 الحاج لخضر

DOI :

https://doi.org/10.59791/ierk.v11i1.2795

Mots-clés :

التسويق الالكتروني, مواقع التواصل الاجتماعي, كور ونا

Résumé

يعد التسويق الالكتروني مستقبل التسوق في ظل أزمة كورونا الراهنة، حيث ساهم بتغيير طرق بيع وشراء الخدمات والمنتجات، فاعتمد بشكل رئيسي على ظهور التجارة الالكترونية التي ساعدت على تقليل الفجوة الظاهرة بين المنتج والمستهلك، كما تمكن من تحقيق رضا عددٍ كبير من العملاء. من أجل ضمان نتائج فعالة وجب على المسوقين و المنتجين استخدام مواقع مشهورة و عالية الاستخدام و هو ما تحققه مواقع التواصل الاجتماعي لما توفره من تواصل دائم بين الطرفين ، مع تحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي خلال فترة الحجر الصحي .

Téléchargements

Publiée

2021-06-30

Comment citer

ساري ا., & قالقيل ن. ا. (2021). التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل جائحة كورونا. Khazzartech الاقتصاد الصناعي, 11(1), 657–683. https://doi.org/10.59791/ierk.v11i1.2795

Numéro

Rubrique

المقالات