واقع الاستثمارات الاقتصادية للمنتج الإعلامي الرياضي رؤية نقدية من وجهة نظر إدارة المؤسسات الإعلامية

Auteurs

  • سلامي اسعيداني جامعة المسيلة
  • ليلى فقيري جامعة محمد بوضياف المسيلة

DOI :

https://doi.org/10.59791/ahssj.v7i1.2749

Mots-clés :

الاستثمار, الاقتصاد, المنتج, الإعلام, الإعلام الرياضي

Résumé

تتمثل خصوصية المؤسسات في أنها وحدات إدارية تمتلكها الدولة وتشترك في ملكيتها الأفراد عن طريق المساهمة في رؤوس أموالها، والمؤسسة تبعا لذلك اتخذت أشكالا وأنماطا متعدد منها المؤسسة الإعلامية، و بدوها انقسمن إلى أنواع منها المؤسسة الإعلامية الرياضية، هذه الأخيرة تسعى إلى تحقيق رسالة الصحافة في نوعية الرأي العام وتثقيفه وتوجيهه كهدف رئيسي, وفي سبيل القيام بهذا الدور الإعلامي الكبير يجب أن تكون المنشأة الإعلامية في مركز مالي ليحقق لها الاستقلال الاقتصادي ولن تتمكن من الوصول إلى هذا الاستقلال.

Téléchargements

Publiée

2022-06-11

Comment citer

اسعيداني س., & فقيري ل. (2022). واقع الاستثمارات الاقتصادية للمنتج الإعلامي الرياضي رؤية نقدية من وجهة نظر إدارة المؤسسات الإعلامية. مجلة المقدمة للدراسات الانسانية و الاجتماعية, 7(1), 691–710. https://doi.org/10.59791/ahssj.v7i1.2749

Numéro

Rubrique

المقالات