واقع الاستثمارات الاقتصادية للمنتج الإعلامي الرياضي رؤية نقدية من وجهة نظر إدارة المؤسسات الإعلامية

المؤلفون

  • سلامي اسعيداني جامعة المسيلة
  • ليلى فقيري جامعة محمد بوضياف المسيلة

DOI:

https://doi.org/10.59791/ahssj.v7i1.2749

الكلمات المفتاحية:

الاستثمار، الاقتصاد، المنتج، الإعلام، الإعلام الرياضي

الملخص

تتمثل خصوصية المؤسسات في أنها وحدات إدارية تمتلكها الدولة وتشترك في ملكيتها الأفراد عن طريق المساهمة في رؤوس أموالها، والمؤسسة تبعا لذلك اتخذت أشكالا وأنماطا متعدد منها المؤسسة الإعلامية، و بدوها انقسمن إلى أنواع منها المؤسسة الإعلامية الرياضية، هذه الأخيرة تسعى إلى تحقيق رسالة الصحافة في نوعية الرأي العام وتثقيفه وتوجيهه كهدف رئيسي, وفي سبيل القيام بهذا الدور الإعلامي الكبير يجب أن تكون المنشأة الإعلامية في مركز مالي ليحقق لها الاستقلال الاقتصادي ولن تتمكن من الوصول إلى هذا الاستقلال.

التنزيلات

منشور

2022-06-11

كيفية الاقتباس

اسعيداني س., & فقيري ل. (2022). واقع الاستثمارات الاقتصادية للمنتج الإعلامي الرياضي رؤية نقدية من وجهة نظر إدارة المؤسسات الإعلامية. مجلة المقدمة للدراسات الانسانية و الاجتماعية, 7(1), 691–710. https://doi.org/10.59791/ahssj.v7i1.2749

إصدار

القسم

المقالات