واقع الاستثمارات الاقتصادية للمنتج الإعلامي الرياضي رؤية نقدية من وجهة نظر إدارة المؤسسات الإعلامية
DOI :
https://doi.org/10.59791/ahssj.v7i1.2749Mots-clés :
الاستثمار, الاقتصاد, المنتج, الإعلام, الإعلام الرياضيRésumé
تتمثل خصوصية المؤسسات في أنها وحدات إدارية تمتلكها الدولة وتشترك في ملكيتها الأفراد عن طريق المساهمة في رؤوس أموالها، والمؤسسة تبعا لذلك اتخذت أشكالا وأنماطا متعدد منها المؤسسة الإعلامية، و بدوها انقسمن إلى أنواع منها المؤسسة الإعلامية الرياضية، هذه الأخيرة تسعى إلى تحقيق رسالة الصحافة في نوعية الرأي العام وتثقيفه وتوجيهه كهدف رئيسي, وفي سبيل القيام بهذا الدور الإعلامي الكبير يجب أن تكون المنشأة الإعلامية في مركز مالي ليحقق لها الاستقلال الاقتصادي ولن تتمكن من الوصول إلى هذا الاستقلال.
Téléchargements
Publiée
2022-06-11
Comment citer
اسعيداني س., & فقيري ل. (2022). واقع الاستثمارات الاقتصادية للمنتج الإعلامي الرياضي رؤية نقدية من وجهة نظر إدارة المؤسسات الإعلامية. مجلة المقدمة للدراسات الانسانية و الاجتماعية, 7(1), 691–710. https://doi.org/10.59791/ahssj.v7i1.2749
Numéro
Rubrique
المقالات