تشخيص عسر القراءة
DOI:
https://doi.org/10.59791/jsdp.v7i03.2601الكلمات المفتاحية:
الادراك السمعي، عسر القراءة، التشخيص، التعرفالملخص
تهدف هذه الدراسة الى تشخيص عسر القراءة في المرحلة الابتدائية اعتمادا على اختبار العطلة بهدف تحليل الأخطاء الخاصة بالتعرف وكذلك تقييم الادراك السمعي لدى حالة متمدرسة في السنة الثالثة ابتدائي من خلال المنهج الإكلينيكي الذي يقوم على دراسة حالة إذ توصلنا من خلال هذه الدراسة الى أن التلميذ عسير القراءة يعاني من الأعراض المتمثلة في الحذف و التكرار والابدال و الالتباس السمعي .
التنزيلات
منشور
2022-12-28
كيفية الاقتباس
بلعلى ع. ا. ا., & بوفولة ب. (2022). تشخيص عسر القراءة. مجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف, 7(03), 553–535. https://doi.org/10.59791/jsdp.v7i03.2601
إصدار
القسم
المقالات