دور الالعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4_5 سنوات

المؤلفون

  • الهام ساسان جامعة باجي مختار عنابة

DOI:

https://doi.org/10.59791/jsdp.v6i2.1274

الكلمات المفتاحية:

استراتيجية الحواس المتعددة، القراءة، طفل الروضة

الملخص

تهدف هذه الدراسة الى معرفة دور الألعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4-5 سنوات، من خلال تصميم العاب لغوية تعتمد على الحواس المتعددة (سمع، بصر، لمس) في تعلم القراءة باستخدام الطريقة التركيبية الجزئية الصوتية، تمهيدا للمرحلة الابتدائية،

 

التنزيلات

منشور

2021-12-31

كيفية الاقتباس

ساسان ا. (2021). دور الالعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4_5 سنوات. مجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف, 6(2), 653–635. https://doi.org/10.59791/jsdp.v6i2.1274

إصدار

القسم

المقالات