دور الالعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4_5 سنوات
DOI:
https://doi.org/10.59791/jsdp.v6i2.1274الكلمات المفتاحية:
استراتيجية الحواس المتعددة، القراءة، طفل الروضةالملخص
تهدف هذه الدراسة الى معرفة دور الألعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4-5 سنوات، من خلال تصميم العاب لغوية تعتمد على الحواس المتعددة (سمع، بصر، لمس) في تعلم القراءة باستخدام الطريقة التركيبية الجزئية الصوتية، تمهيدا للمرحلة الابتدائية،
التنزيلات
منشور
2021-12-31
كيفية الاقتباس
ساسان ا. (2021). دور الالعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4_5 سنوات. مجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف, 6(2), 653–635. https://doi.org/10.59791/jsdp.v6i2.1274
إصدار
القسم
المقالات